Home Phone Cart0 Wishlist0

تفخر المرتبة الذهبية بنسبة الرضا العالية من عملائها الكرام ، و نضمن لكم جودة جميع منتجاتنا . و في حالة حدث خطأ من قبلنا -لا سمح الله- في تجهيز المنتجات أو وصلكم منتج فيه عيب تصنيعي فإننا سنتحمل جميع التكاليف ونقوم بحل مشكلتكم في أسرع وقت ممكن ( 1-7 أيام عمل كحد أقصى) . من فضلكم ، يشترط ابلاغنا عبر رقم واتساب خدمة العملاء ( 0556123222 ) عن المشكلة خلال أسبوع من استلامكم للطلب .

الاسترجاع:

في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع المنتجات بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 45 ريال / خارج الرياض 45-70 ريال) .

الاستبدال:

نوصي دوما بالتأكد من المقاسات باستخدام المتر ، فقد وضحنا جميع المقاسات المهمة لكل منتج في خانة “وصف المنتج” . و في حالة رغب العميل باستبدال منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع و إرسال المنتجات الجديدة بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 45 ريال / خارج جدة 60-80 ريال) .

الاسترجاع أو الاستبدال الجزئي:

في حال أن التوصيل كان مجاني بسبب تجاوز طلب العميل حد التوصيل المجاني ، ثم قام العميل باسترجاع/استبدال جزء من طلبه و أصبح مجموع طلبه بعد التعديل تحت حد التوصيل المجاني ، فإنه يقوم بدفع مبلغ التوصيل .

عدم استلام الطلب:

في حالة رغب العميل من نفسه عدم استلام الطلب أو لم يقم بالرد على مناديب شركات التوصيل أو ظهر منه قصور في استلام الطلب بأي وجه كان ، فإنه يتحمل قيمة ارجاع الطلب بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 45 ريال / خارج الرياض 45-65 ريال) .

 الإلغاء والتعديل :

يتاح للعميل تعديل او الغاء الطلب فقط اذا لم يكن حالة الطلب جاهز وخلاف ذلك يتحمل العميل مسؤولية عدم تغييره قبل ذلك وكذلك يتحمل تكاليف شحن الطلب في حالة عدم استلامه او ارجاعه بعد شحن الطلب .

و يحق للمرتبة الذهبية في حالة عدم توفر المنتجات المطلوبة تعديل الطلب وإشعار العميل بذلك ويحق للعميل في هذه الحالة الموافقة أو إرجاع الطلب واسترداد مبلغ الطلب في حالة الدفع المسبق .

الشحن والتوصيل :

نتميز في المرتبة الذهبية بأننا نقوم بتجهيز طلباتكم و شحنها خلال فترة وجيزة جدا ، و في حال تأخر شحن الطلب لأي سبب من الأسباب – لا سمح الله – لأكثر من 14 يوم عمل فإنه يحق للعميل استرجاع مبلغ الطلب .

استرداد المبالغ المدفوعة :

يتم استرداد المبالغ المدفوعة خلال 14 يوم عمل ، على أن يتم إرجاع المبلغ المسترد على بطاقة العميل أو تحويله على حساب العميل في أحد البنوك وليس نقداً .

و يتم استرداد المبالغ المحولة بالخطأ في حساب الشركة خلال 14 يوم عمل .

ملاحظة: أيام العمل هي أيام وسط الأسبوع ( من الأحد إلى الخميس ) ، و يستثنى من ذلك أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع .

أخيرا ..

تعد الموافقة على الطلب بمثابة موافقة على جميع الشروط والأحكام ولا يتحمل ريفي عبء عدم اطلاع العميل عليها .