وفر أكثر.. ونم أفضل.. خصومات الجمعة البيضاء حتى 40% على أفضل المراتب.
تفخر المرتبة الذهبية بنسبة الرضا العالية من عملائها الكرام ، و نضمن لكم جودة جميع منتجاتنا . و في حالة حدث خطأ من قبلنا -لا سمح الله- في تجهيز المنتجات أو وصلكم منتج فيه عيب تصنيعي فإننا سنتحمل جميع التكاليف ونقوم بحل مشكلتكم في أسرع وقت ممكن ( 1-7 أيام عمل كحد أقصى) . من فضلكم ، يشترط ابلاغنا عبر رقم واتساب خدمة العملاء ( 0556123222 ) عن المشكلة خلال أسبوع من استلامكم للطلب .
الاسترجاع:
في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع المنتجات بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 45 ريال / خارج جدة 45-60 ريال) .
الاستبدال:
نوصي دوما بالتأكد من المقاسات باستخدام المتر ، فقد وضحنا جميع المقاسات المهمة لكل منتج في خانة “وصف المنتج” . و في حالة رغب العميل باستبدال منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع و إرسال المنتجات الجديدة بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 45 ريال / خارج جدة 70-90 ريال) .
الاسترجاع أو الاستبدال الجزئي:
في حال أن التوصيل كان مجاني بسبب تجاوز طلب العميل حد التوصيل المجاني ، ثم قام العميل باسترجاع/استبدال جزء من طلبه و أصبح مجموع طلبه بعد التعديل تحت حد التوصيل المجاني ، فإنه يقوم بدفع مبلغ التوصيل .
عدم استلام الطلب:
في حالة رغب العميل من نفسه عدم استلام الطلب أو لم يقم بالرد على مناديب شركات التوصيل أو ظهر منه قصور في استلام الطلب بأي وجه كان ، فإنه يتحمل قيمة ارجاع الطلب بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل الرياض 45 ريال / خارج الرياض 45-60 ريال) .